فئة الدفاع والجيش

التاريخ الحاذق لفيلق المهندسين بالجيش الأمريكي
الدفاع والجيش

التاريخ الحاذق لفيلق المهندسين بالجيش الأمريكي

أقام سلاح المهندسين بالجيش الأمريكي (USACE) مستشفى مؤقتًا في مركز جافيتس للمؤتمرات في مانهاتن ، ويعمل الفيلق الآن على بناء مستشفى في ماكورميك بليس في شيكاغو. ، الفيلق و 39 ؛ قائد ، أنه يمكن تحويل 114 منشأة على مستوى البلاد إلى مستشفيات

إقرأ المزيد

الدفاع والجيش

7 أسلحة حصار شائعة ولكن أقل شهرة من العصور القديمة

منذ إنشاء التحصينات ، وضع شخص ما في مكان ما أعينه على غزوها. بمجرد إنشاء الهياكل الدفاعية مثل الحواجز أو الجدران الحجرية القوية ، أصبح من الضروري ابتكار طرق للتغلب عليها ، أدخل محرك الحصار - أسلحة مصممة لتحطيم قدرة المدافع على الصمود في وجه الجيش المحاصر.
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

9 معالم رئيسية في التاريخ المثير للاهتمام للغواصات

الغواصات هي واحدة من أكثر العناصر فعالية في العالم. من غرق الشحن أثناء الحرب إلى الاستطلاع السري واستخدامها كرادع نووي ، فإن هذه الآلات مرهوبة ومثيرة للإعجاب ، لكن هذا لم يكن الحال دائمًا ، فبعيدًا عن اختراع حديث ، تتمتع الغواصات بتاريخ طويل ومثير للاهتمام.
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

9 تقنيات عرضية عسكرية نستخدمها كل يوم تقريبًا

& 34 ؛ الضرورة أم كل الاختراعات ، & 34 ؛ كما يقول المثل. هذا ينطبق بشكل خاص على التكنولوجيا العسكرية ، لكن التكنولوجيا العسكرية أدت إلى بعض الفوائد العرضية المثيرة للاهتمام التي حسنت حياتنا اليومية إلى الأبد. فيما يلي عدد قليل منها. ذات صلة: 23 تقنية ناسا رائعة تدور حول ما هي التقنيات العسكرية العرضية التي نستخدمها كل يوم؟
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

طائرة هليكوبتر سيكورسكي بوينج تتفوق على 235 ميلا في الساعة ، وتهدف إلى 290

شاهد المروحية وهي تحقق إنجازًا كبيرًا في السرعة 17 يونيو 2020 هذه المروحية سريعة جدًا: أعلنت طائرة سيكورسكي-بوينج أن النموذج التجريبي للطائرة الهليكوبتر SB-1 Defiant الذي يتنافس لتحل محل UH-60 Black Hawk التابع للجيش قد أصاب طائرة كبرى معلما السرعة: أكملت المروحية رحلة بسرعة 236 ميلا في الساعة (205 عقدة) ، وعلى بعد بضعة أشهر فقط من تجاوز 290 ميلا في الساعة (250 عقدة).
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

منح الجيش الأمريكي عقدًا بقيمة 20.6 مليون دولار للطائرات بدون طيار بحجم الجيب

تزن الطائرة بدون طيار من طراز FLIR System & 39؛ s 33 جرامًا ويشتريها الجيش الأمريكي بكميات كبيرة. 23 يونيو 2020 أصبحت طائرات النانو بدون طيار أداة عسكرية رئيسية على مدار السنوات القليلة الماضية ، وتم منح الإعلان الأخير لشركة FLIR Systems مبلغًا إضافيًا قدره 20.6 مليون دولار عقد من أجل أنظمة الاستطلاع الشخصية Black Hornet 3 (PRS) من قبل الولايات المتحدة.
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

الجيش الأمريكي يختبر سلاح صعق كهربائي طويل المدى بطول 330 قدمًا

من المرجح أن يبدأ الجيش الأمريكي في استخدام سلاح شبيه بالصواعق طويلة المدى لشل حركة أكثر أمانًا. 29 يونيو 2020 ، استخدم تطبيق القانون في جميع أنحاء العالم أسلحة غير فتاكة (أو أحيانًا أقل فتكًا) لفترة طويلة. ، حتى أطباق الإشعاع الكهرومغناطيسي ، والتي ، بالمناسبة ، & 34 ؛ تخترق 1/64 بوصة في الجلد وتنتج إحساسًا حارقًا شديدًا يتوقف عند إيقاف تشغيل جهاز الإرسال أو عندما يتحرك الفرد خارج الحزمة & 34 ؛ وفقًا لـ globalsecurity.
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

حل لغز السفينة السطحية غير المأهولة في فلوريدا شور

كان يُعتقد أنها سفينة تجسس تابعة للبحرية ، كما اتضح ، كانت مملوكة ملكية خاصة. في 30 يونيو 2020 ، وثق مقطع فيديو على Facebook من FishMonster سفينة سطحية غير مأهولة (USV) قبالة شاطئ فلوريدا ، كي ويست. في حين أن السفينة ربما تكون طائرة شراعية من نوع Liquid Robotics Wave Glider ، إلا أن وظيفتها ظلت غامضة حتى وقت قريب.
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

صناعة الطيران الكورية تطرح أول نموذج أولي لـ KF-X

أثبتت شركة Korean Fighter eXperimental أن الجيل الخامس من الطائرات المقاتلة قد وصل تقريبًا ، حيث أعلنت الشركة الكورية لصناعات الطيران والفضاء (KAI) أنها تخطط للكشف عن النموذج الأولي لطائرتها المقاتلة متعددة الاستخدامات Korean Fighter eXperimental (KF-X) في أبريل 2021. تضمن العدد الأخير من مجلة Fly Together 39 ؛ صورة لنموذج أولي KF-X & 39 ؛ جسم الطائرة.
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

7 حقائق متفجرة حول اختبار ترينيتي ، أول قنبلة نووية في العالم

خلال الأحداث المدمرة للحرب العالمية الثانية ، دفع فريق من العلماء الأمريكيين حدود الفهم البشري للذرة لخلق أقوى أسلحة الحرب التي تم تصورها على الإطلاق. في حين أن هذا البحث فتح إمكانية الانقراض المحتمل الذي يسببه الإنسان ، فقد أظهر أيضًا الاحتمال النظري لطاقة غير محدودة وخالية من الوقود الأحفوري وربما رادعًا للمذبحة الجماعية التي أنهت حياة الملايين من الناس في الحرب العالمية الثانية.
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

نيوزيلندا العسكرية تضع جميع دراجات التضاريس EV تحت المحاكمة

يمكن أن تكون هذه الدراجات الكهربائية مفيدة في مهام المراقبة والاستطلاع 27 يوليو 2020 تجد المركبات الكهربائية المزيد والمزيد من تطبيقات العالم الحقيقي مع تطور التكنولوجيا المتطورة وراءها. الشركة النيوزيلندية الناشئة UBCO لديها طموحات للترقية إلى مكانة الطرق الوعرة ، وقد أبحرت الشركة المبتكرة مؤخرًا إلى السوق الأوروبية بعد نجاحها في نيوزيلندا وأستراليا.
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

تقوم روسيا بتجهيز متحف إيكرانوبلان الوحيد الذي يحمل صواريخها ليراه الجميع

لم يتم استخدام السفينة منذ عقود ، 02 أغسطس 2020 ، تم إيقاف تشغيل المشروع الوحيد الذي يحمل صواريخ في روسيا وهو المشروع 903 Lun class ekranoplan للأبد ، وسيتم عرضه في باتريوت بارك في مدينة ديربنت في جمهورية روسيا. داغستان ، ذكرت ذا درايف. لم يتم استخدام السفينة منذ عقود.
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

نشر الجيش الأمريكي فيديو لصاروخ ترامب الخارق

يترك المونتاج السري لصاروخ تفوق سرعتها سرعة الصوت العديد من الأسئلة دون إجابة ، ففي 6 أغسطس 2020 أصدر الجيش الأمريكي لقطات نادرة لصاروخه السري الذي تفوق سرعته سرعة الصوت يوم الثلاثاء ، في مونتاج فيديو حصلت عليه شركة The Drive لأول مرة. وأشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى هذا الصاروخ باعتباره صاروخه & 34 ؛ الصاروخ المخادع الفائق.
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

سفينة تابعة للبحرية الأمريكية تحمل 14 طائرة قديمة من الحرب العالمية الثانية إلى هاواي

جميع هذه الطيور الحربية على متن يو إس إس إسيكس ، ليست قادرة على الطيران من البر الرئيسي للولايات المتحدة إلى هاواي بمفردها. تحمل نوعًا مختلفًا من البضائع هذا الشهر. عند انطلاقها من سان دييغو وشق طريقها عبر المحيط الهادئ إلى بيرل هاربور في هاواي ، ستنقل USS Essex أكثر من اثنتي عشرة طائرة حربية قديمة إلى الجزيرة.
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

سيواجه المقاتلون الخاضعون للتحكم في الذكاء الاصطناعي طيارًا في سلاح الجو في حدث DARPA AlphaDogfight عبر الإنترنت

سيُقام الحدث في 18 أغسطس ، ومن المؤكد أنه سيكون مبهجًا ، حيث أعلنت وكالة مشاريع البحوث الدفاعية المتقدمة (DARPA) ، بسبب جائحة COVID-19 ، أن المسابقة الثالثة والأخيرة لمحاكمات AlphaDogfight الشهيرة ستستغرق تقريبًا في الفترة من 18 إلى 20 أغسطس ، مما يتيح للفرق المشاركة وأعضاء الجمهور المشاهدة.
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

روسيا تسحب تاريخ تسليم الطائرات بدون طيار الشبح لمدة عام كامل ، لتتصدر المنافسة

يمكن للطائرة بدون طيار أن تحمل 6.5 طن من القنابل ويبلغ مداها 3000 ميل (4800 كم) ، 11 أغسطس 2020 بعد أن عقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اجتماعا مع يوري سليوسار ، الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد إيركرافت كورب (UAC) في 3 أغسطس ، تم الكشف عن أن طائرات S-70 Okhotnik الهجومية الشبحية (سيشار إليها باسم Okhotnik) تم إعادة جدولة عمليات التسليم إلى وزارة الدفاع الروسية إلى عام 2024.
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

يريد سلاح الجو استخدام الحقول المغناطيسية للأرض كبديل لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS)

لقد وصلت القوة إلى مجتمع الذكاء الاصطناعي لإيجاد طريقة أفضل للحصول على قراءات أكثر وضوحًا للمجال المغناطيسي. قد يكون 08 أغسطس 2020 نظام GPS رائعًا للتنقل في شوارعك المحلية ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتنقل في الطائرات العسكرية والمركبات الأخرى ، فإنها تكون عرضة للأخطاء بشكل كبير. الآن سلاح الجو في مهمة لاستخدام المجال المغناطيسي Eath & 39؛ s كبديل GPS ، وفقًا لـ Defense One.
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

سيكون لدى البحرية الكورية الجنوبية أول حاملة طائرات من طراز F-35

تخطط بحرية جمهورية كوريا لتجهيز الحاملة الجديدة بطائرات F-35B. 14 أغسطس 2020 ، لا تعد حاملات الطائرات مجرد سفن رائعة ، ولكنها مفيدة إلى حد ما لأنها تنقل الطائرات المقاتلة والمروحيات والمعدات والأشخاص عبر الآن ، أعلنت كوريا الجنوبية أنها تنضم إلى الرتب العسكرية للدول التي تمتلك حاملات طائرات.
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

البنتاغون يوقع على فرقة عمل خاصة بالظواهر الجوية مجهولة الهوية

أكدت وزارة الدفاع على فريق عمل رؤية الأجسام الطائرة المجهولة في 18 أغسطس 2020 ، كانت هناك بعض الأجسام الطائرة التي لا يمكن التحقق منها والتي يزعم الناس أنهم رأوها أو حتى التقطوها بكاميراتهم أو على مقاطع فيديو على مر السنين ، اعتبارًا من 4 أغسطس ، وزارة الدفاع في أكدت الولايات المتحدة إنشاء فرقة العمل المعنية بالظواهر الجوية غير المحددة (UAPTF) ، والتي ستقودها الولايات المتحدة.
إقرأ المزيد
الدفاع والجيش

سلاح الجو الأمريكي يكشف بالصدفة عن اهتمامه ببرنامج نووي تفوق سرعته سرعة الصوت

ربما لم يكن هذا يعني أن تكون في الهواء الطلق. 24 أغسطس 2020. ربما يكون سلاح الجو الأمريكي قد نشر عن طريق الخطأ طلبًا عبر الإنترنت للصناعة لإرسال تقنياتها التي يمكنها دعم مركبة انزلاقية تفوق سرعة الصوت. ستكون النقطة هي أن تعبر المركبة النطاقات العابرة للقارات. ومنذ ذلك الحين تم إلغاء طلب السلاح النووي الفرط صوتي.
إقرأ المزيد