علم

قد تكون البيرة مفيدة بالفعل لك ، وفقًا للعلم

قد تكون البيرة مفيدة بالفعل لك ، وفقًا للعلم


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

البيرة هي واحدة من أقدم المشروبات الكحولية في العالم. يُعتقد أنه تم تطويره لأول مرة منذ آلاف السنين في بلاد الشام ، ويستهلكه ملايين الأشخاص يوميًا اليوم.

ولكن بصرف النظر عن خصائصها المسكرة ، فإن شرب البيرة باعتدال يمكن أن يفيد صحتك أيضًا! إذا كان هذا يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فتابع القراءة.

ذات صلة: العلم وراء تخمير البيرة

هل البيرة جيدة لصحتك؟

لا يقتصر مذاق البيرة على مذاقها الرائع فحسب ، بل قد يكون لها بعض الفوائد الصحية المهمة جدًا.

الأسباب التي تجعل شرب الجعة مفيدًا لك. pic.twitter.com/3MPL8dv8K0

- مقاطع الفيديو الصحية (@ TheHealthVid) ٢٢ يناير ٢٠٢٠

في الواقع ، لقد ثبت أن الاستهلاك المعتدل للبيرة يحسن بشكل خطير صحتك ورفاهيتك بما يتجاوز آثارها المخمرة.

"وجدت دراسات ضخمة أن خطر الإصابة بأمراض القلب أقل بنسبة 25 في المائة لدى الأشخاص الذين يشربون من نصف إلى مشروبين يوميًا ، مقارنة بالممتنعين. والمشروبات الكحولية الغنية بالبوليفينول - فكر في البيرة! - ربما تكون مفيدة بشكل خاص للقلب ، وفقًا لمراجعة بحثية عام 2012 ". - Everydayhealth.com.

كم عدد الجعة الصحية في اليوم؟

سيؤثر الاستهلاك المفرط للكحول بشكل كبير على صحتك وعافيتك على المدى الطويل. لكن الشراب الغريب يبدو مرارًا وتكرارًا مفيدًا جدًا لك.

ولكن كم عدد الجعة في اليوم التي تعتبر "آمنة" أو مفيدة. يمكن أن تختلف التوجيهات الرسمية ، ولكن يبدو أن هناك إجماع حول ذلك 1-2 مكاييل في اليوم ، 3-4 مرات في الأسبوع.

لكن هذا متوسط. سيعتمد على جنسك ووزنك وصحتك العامة.

"على سبيل المثال ، قالت الديلي تلغراف ،" شرب ما يصل إلى اثنين 1.4 مكاييل من الجعة في اليوم للرجال ونصف ذلك بالنسبة للنساء "يمكن أن يفيد صحة القلب. ومع ذلك ، حدد الباحثون الحد الصحي على أنه مشروب واحد في اليوم للنساء واثنان للرجال. 330 مل من 4٪ بيرة. "- nhs.uk.

ماذا يحدث إذا كنت أشرب الجعة كل يوم؟

تعتمد الإجابة على هذا تمامًا على حجم الكحول والنوع الذي تستهلكه يوميًا. إذا كنت تفرط في الشرب معظم أيام الأسبوع ، فمن المحتمل أن تعاني صحتك بشكل خطير من سوء المعاملة.

من ناحية أخرى ، الشرب 1 أو 2 بيرة كل يوم ، كل يوم يمكن أن يكون له بعض الفوائد الصحية بالنسبة لك. مثل أي شيء في الحياة ، "كل شيء باعتدال" كما يقول المثل.

"إن تناول مشروب كحولي واحد يوميًا أو شرب الكحول لمدة 3 إلى 4 أيام على الأقل في الأسبوع هو قاعدة أساسية جيدة للأشخاص الذين يشربون الكحول. ولكن لا تشرب أكثر من مشروبين يوميًا. يمكن أن يزيد تناول أكثر من مشروبين يوميًا. خطر الموت الشامل وكذلك الوفاة من أمراض القلب ". - webmd.com.

ما هي الفوائد الصحية لشرب البيرة؟

لذلك ، دون مزيد من اللغط ، إليك بعض الفوائد الصحية لشرب البيرة وفقًا للعلم. ثق بنا عندما نقول أن هذه القائمة بعيدة عن أن تكون شاملة وليست بترتيب معين.

1. إنه جيد لعظامك (إذا كنت رجلاً)

من الفوائد الصحية العظيمة لشرب البيرة حقيقة أنها يمكن أن تساعد في بناء عظام أقوى. إذا لم يكن شرب الحليب كل يوم هو الشيء المفضل لديك ، فربما حان الوقت لاستبداله ببيرة يومية؟

وفقًا لمراجعة نُشرت في المجلة الدولية لعلم الغدد الصماء ، فقد تبين أن استهلاك البيرة المعتدل يزيد من كثافة العظام لدى الرجال. والسبب في ذلك هو احتواء البيرة على كمية لا بأس بها من السيليكون.

يستخدم جسمك السيليكون للمساعدة في بناء العظام والحفاظ عليها.

"يحسن السيليكون جودة مصفوفة العظام ويسهل تمعدن العظام. ارتبط تناول السيليكون المتوفر حيوياً بزيادة كثافة المعادن في العظام. وقد ثبت أن مكملات السيليكون في الحيوانات والبشر تزيد من كثافة المعادن في العظام وتحسن قوة العظام." - hindawi.com.

2. يمكن أن تساعدك البيرة على العيش لفترة أطول

هناك فائدة صحية أخرى لشرب البيرة وهي حقيقة أنها قد تساعدك في الواقع على العيش لفترة أطول. بصرف النظر عن القصص القصصية العديدة للجد الذي يقسم بالبيرة كمفتاح لحياة طويلة ، قد يكون هناك بعض الدعم العلمي لذلك.

اكتشفت إحدى الدراسات الخاصة التي أجراها عالم نفسي في جامعة تكساس أن الأشخاص الذين يشربون الجعة بشكل مسؤول يميلون إلى العيش لفترة أطول من أولئك الذين لم يشربوا الجعة على الإطلاق. لكن المفتاح هنا هو الاستهلاك المعتدل.

شرب الجعة بشكل منتظم سيؤثر سلبًا على صحتك على المدى الطويل. في حين أن هناك آراء متضاربة حول هذا الموضوع ، إلا أن العديد من الدراسات الأخرى يبدو أنها تظهر ارتباطًا ملموسًا بين شرب الجعة المعتدل والعمر الأطول.

ربما يكون هذا مزيجًا من حقيقة أن البيرة تقلل من مستويات الكوليسترول ، وتقلل من خطر الإصابة بمرض السكري (المزيد حول هذا لاحقًا) ويمكن أيضًا أن تقوي القلب (المزيد حول هذا لاحقًا).

3. يمكن للبيرة تنظيف أسنانك

صدق أو لا تصدق ، هناك بعض الأدلة على أن شرب البيرة يمكن أن يساعد في تنظيف أسنانك. وفقًا لدراسة نُشرت في Journal of Biomedicine and Biotechnology ، يمكن للبيرة أن تساعد في إبقاء البكتيريا في فمك تحت السيطرة.

وجدت الدراسة أن البيرة تساعد في منع تكون البكتيريا وتنمو على أسنانك. وتجدر الإشارة إلى أن البيرة التي اختاروها كانت غينيس ، وهي في الواقع شجاع ؛ لكننا نقسم الشعر.

اختبر فريق البحث تأثير مستخلصات البيرة على البكتيريا التي تعزز تسوس الأسنان وأمراض اللثة. وجدوا أنه حتى أضعف مستخلصات الجعة أعاقت بشكل خطير نمو البكتيريا وتكاثرها عن طريق منع مسارات الاتصال بينها.

4. يمكن أن تساعد البيرة في درء مرض الزهايمر والخرف

فائدة صحية أخرى لشرب البيرة هي حقيقة أنه ثبت أنه يعزز القدرات العقلية. المكون الرئيسي هنا هو السيليكون مرة أخرى.

يساعد السيليكون على حماية عقلك من المركبات التي يُعتقد أنها تسبب في النهاية سلسلة من الأمراض المعرفية. وجد الباحثون في جامعة لويولا في شيكاغو أن الذين يشربون الجعة المعتدلون أظهروا علامة 23% تقليل احتمالية الإصابة بمرض الزهايمر والخرف.

تمت مقارنة هذا مع غير شاربي.

5. إنه جيد لقلبك

بخلاف النبيذ ، يبدو أن للبيرة أيضًا بعض الفوائد الصحية لـ "الشريط القديم". اكتشفت إحدى الدراسات الأولية في الجلسات العلمية لجمعية القلب الأمريكية لعام 2016 أن الذين يشربون الجعة المعتدلون أظهروا مستويات أعلى من الكوليسترول "الجيد".

اتبعت الدراسة 80.000 مشارك أكثر من ست سنوات. اكتشف أن أولئك الذين يحبون نصف لتر من البيرة أظهروا أبطأ انخفاض في مستويات البروتين الدهني عالي الكثافة (HDL).

وهذا بدوره يعني انخفاض مخاطر الإصابة ببعض أمراض القلب والأوعية الدموية.

كما أظهرت أبحاث أخرى أن الرجال الذين يشربون الجعة باعتدال بعد الإصابة بنوبة قلبية كانوا كذلك 42% أقل عرضة للوفاة من أمراض القلب.

6. البيرة مفيدة لكليتيك

فائدة أخرى مثيرة للاهتمام لشرب البيرة هي أنها يمكن أن تكون مفيدة لكليتيك. أظهرت بعض الدراسات أن الأشخاص الذين يشربون الجعة بشكل معتدل يظهرون انخفاضًا ملحوظًا في تراكم حصوات الكلى.

ومع ذلك ، يمكن أن يكون لاستهلاك الكحول المفرط تأثير معاكس.

"أظهرت الأبحاث أن البيرة والنبيذ الأبيض والنبيذ الأحمر قد تساعد جميعها في تقليل خطر إصابة الشخص بحصوات الكلى عند تناولها بمعدل معتدل." - americanaddictioncenters.org.

7. يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2

وأخيرًا ، هناك فائدة صحية أخرى لشرب البيرة تتمثل في قدرتها الواضحة على درء مرض السكري من النوع 2.

جاء هذا من دراسة نشرت في مجلة الرابطة الأوروبية لدراسة مرض السكري. وجدوا أن الناس يشربون من 3 إلى 4 مرات في الأسبوع كانوا أقل عرضة للإصابة بمرض السكري من أولئك الذين لم يشربوا.

ما هو أكثر من ذلك ، بالمقارنة مع أولئك الذين لم يشربوا الجعة على الإطلاق ، الرجال الذين استمتعوا بها واحد وستة بيرة في الأسبوع كان 21% انخفاض خطر الإصابة بمرض السكري.


شاهد الفيديو: إليك 9 علامات تدل على وصولك مرحلة البلوغ (قد 2022).


تعليقات:

  1. Shakataur

    اقرأ ، بالطبع ، بعيدًا عن موضوعي. لكن ، مع ذلك ، من الممكن التعاون معك. ما هو شعورك حيال إدارة الثقة؟

  2. Wissian

    إنه لأمر مؤسف ، أنني الآن لا أستطيع التعبير - أنا أسرع في العمل. لكن سيتم إطلاق سراحي - سأكتب بالضرورة ما أعتقده.

  3. Wamukota

    يا لها من عبارة ... فكرة رائعة ورائعة

  4. Cedd

    أنا آسف ، لكنني أقترح أن أذهب بالتأكيد بطريقة أخرى.

  5. Harald

    هذه إجابة مضحكة

  6. Memuro

    يمكنني أن أوصي بالوصول إلى موقع ، مع كمية كبيرة من المقالات حول موضوع مثير للاهتمام لك.



اكتب رسالة